12.27.2014

ابراج اليوم السبت 03-01-2014 abraj horoscope,حظك اليوم 03 جانفي 2014

الحمل
برج الحَمَل: لقد حان الوقت لكى تعبر عن مشاعرك الحقيقية وعليك دائما أن تفكر فى المصدر قبل أن تصدق أى كلام يقال لك. ستحصل على بعض المعلومات القيمة إذا استمعت لمن هم أكثر منك خبرة. أنت شخص انطوائي ولا تحب الحفلات واللقاءات ولا الاختلاط بأشخاص غرباء عنك. ربما تحدث مشكلة ما بينك وبين شخص عزيز عليك جدا مما يجعلك تدخل في حالة شديدة من الاكتئاب، ولكن لا بد أن تبقى متماسكا.



الثور
برج الثور "ربما تشعر ببعض الاكتئاب هذا المساء، فلماذا لا تتصل بأصدقائك وتدعوهم لزيارتك وقضاء وقت ممتع معك. تخلص من المشاكل التي تقابلك في حياتك العملية حتى تخفف من حدة الأعباء والمشاكل التي تعانى منها.يجب أن تفكر فى التغيير من ناحية العمل، ويمكنك أن ترفع من مستوى معيشتك إذا قمت ببعض الأعمال الحرة إلى جانب عملك الأساسى.




الجوزاء
برج الجوزاء: تحتاج لبعض التغيير فى حياتك ولكسب المزيد من المال. إذا تحدثت هذا الأسبوع مع الأشخاص ذوى المراكز العالية فإنك ستحصل على الدعم الذى تبحث عنه.لا تستسلم للحزن والاكتئاب بسبب فشل قصة حبك واعلم أن الحياة ستستمر بأي شكل. لا تتوقف عن أحلامك بقصص الحب الخيالية فربما تتحول أحلامك إلى حقيقة عما قريب. ربما تشعر بعدم الاستقرار وتتحرك من مكان إلى آخر ولا تستطيع أن تفهم القيمة الحقيقية للحياة.



السرطان
برجالسرطان" أنت تشعر بوحدة كبيرة رغم وجود الكثير من الأصدقاء في حياتك، عليك ان تبحث عن السبب الحقيقي وراء شعورك بهذا الأمر ربما تعترف اليوم بحبك لأنك لم تعد تستطيع إخفاء مشاعرك، ولم تعد لديك القدرة على تحمل الوحدة . ربما تحتاج الليلة إلى بعض الرومانسية فلماذا لا تقضي الليلة مع فيلم رومانسي تستمتع بمشاهدته مع حبيبك؟








الأسد
برج الأسد:عليك أن تتبع اليوم منهجا غير تقليدي. تستطيع اليوم أن تكسب صفقة رائعة بفضل تواصلك الجيد مع الآخرين واطلاعك على الأخبار والمعلومات أولا بأول. ابذل كل جهدك لتحافظ على هدوئك في هذا اليوم الصعب. الاستقرار العاطفي سر المحافظة على أسلوب حياة صحي.من المتوقع أن تقضي ليلة غير عادية مع الشخص الذي طالما انتظرته وأخيرا عاد إليك. إذا كنت لا ترغب في هذا وتشعر أنك مشتاق لأصدقائك فقم بدعوتهم. الحفلة التي قد تحضرها هذا المساء ستساعدك على أن تتغلب على حالة الحزن التي تسيطر عليك.







العذراء
برج العذراء: روحك الثائرة تدفعك للنجاح والإقدام على المستحيل لتحققه ،كما أنها تجعلك تسعى للتعرف على المزيد من الأصدقاء . رغم أنك متفائل دائما وتتسم بالشجاعة إلا أنك غير حذر ومتسرع. ربما لا تسير أمورك اليوم على ما يرام ولكن لا تقلق وحاول أن تتماسك.





الميزان
برج الميزان: لا تفكر في أي شيء قد يسبب لك القلق والمعاناة. إذا تحولت علاقتك بأحد الأشخاص من علاقة حب وود وأخذت إطار الجدية فعليك أن تفهم أنه قد تخلى عن صداقتك. كن منتبها ولا تسمح للفرص أن تمر من بين يديك دون أن تستفيد منها.




العقرب
برج العقرب: الكفاءة التي تتمتع بها في دقة التحليل والاستنتاج تأتي اليوم في المرتبة الثانية من الأهمية أمام حدسك الذي ينصحك الفلك بالاعتماد عليه لإيجاد المفاتيح الخفية التي تتحكم في حل القضايا المهنية وخاصة تلك التي تتعلق بالمجال القضائي أو بالحسابات المالية.




القوس
تحكم في غضبك حتى لا تؤذي مشاعر الآخرين. تنتظر قدوم المساء بفارغ الصبر لأنك قد أعددت حفلة رائعة لتحتفل مع أصدقائك وتستمتعوا بوقتكم سويا.تعيش حالة من الاشباع العاطفي مع الشريك، فاستمر علي انعاش العلاقة علي هذا المنوال. لا تيأس في علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس، استمر في محاولتك لإشعال العلاقة بينكما علي الرغم من الإحباطات الموجودة.





الجدي
برج الجدى:لديك العديد من المهام والمسئوليات مما يجعلك تشعر بارتباك ولا تعلم من أين تبدأ ، حتى الأصدقاء أصبحوا متحيرين ولا يستطيعون مساعدتك. لا مانع من أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل من تحب.علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد، فتوجد مفاجأة يعدها الشريك لك. توقع فرصا رائعة لإشعال العلاقة مع حبيبك من برج القوس، فلا تفوتها مهما كلفك الأمر.






الدلو
برج الدّلو: لا تخرج من منزلك هذا المساء وفكر جيدا لتجد الطريقة المناسبة لحل مشاكلك. إذا كانت لديك اليوم بعض اللقاءات العصيبة فحاول أن تفرج عن نفسك بعدها وتخرج للتنزه. استمع جيدا إلى دقات قلبك وستجد إجابة على الكثير من الأسئلة التي تشغل بالك.تجنب التحدث مع الآخرين حول حياتك الشخصية. يجب أن تقوم بزيارة قريب أو صديق لك لم يكن بحالة صحية جيدة.




الحوت
برج الحوت:لا تكن سخيفا في تعاملاتك مع الآخرين حتى لا تخسرهم. لا تحاول أن تجد إجابة على كل ما يدور في ذهنك لأن هذا قد يؤدي إلى نتائج عكسية. ربما تشعر بالخوف الليلة من الجلوس بمفردك فقم بدعوة أصدقائك لزيارتك وقضاء بعض الوقت معك.لما مر الوقت أصبحت علاقتك العاطفية قوية ، فلا تدع أبدا المشاكل تنهي حبك ، فهناك دائما حلول للخروج من الأزمة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق