12.27.2014

ابراج اليوم الجمعة 02-01-2014 abraj horoscope,حظك اليوم 02 جانفي 2014


الحمل


تشعر أن بعض الأمور معقدة ويصعب التعامل معها. تفكر في التخلص من النكد الذي تشعر به من وقت لآخر ولكن ربما لا تساعدك الظروف على ذلك. يقدر من حولك الدور الذي تقوم به لمساعدتهم. هل لديك وقت للمرح؟ فكر في إجابة لهذا السؤال.


الثور



الشيء الوحيد المؤكد اليوم هو أنك ستقضي معظم ساعات اليوم في الفراش بعيدا عن الأجواء الصاخبة. بعد فترة الظهيرة ستشعر انك بحاجة إلى التحدث مع بعض الأصدقاء وربما تشتاق إليهم. لم لا تحاول الاتصال بشخص ما ليشاركك ذوقك الرفيع في قراءة بعض الكتب؟



الجوزاء



السخاء والكرم من أفضل خصالك على الإطلاق. ليس من طبيعتك أن تعطي الآخرين أي شيء او تلبي لهم أي طلب حتى تحصل على شيء آخر كمقابل له، بل تعطي دون انتظار مقابل. لا تكن مبذرا وحافظ على أموالك، ووظف طاقتك في المكان المناسب.



السرطان



من الضروري جدا اليوم أن تخطط جيدا للأماكن التي ستذهب إليها. التحاليل النفسية الدقيقة لن تؤذي من حولك، خاصة إذا كنت تقوم بذلك بمفردك. تميل قليلا إلى النقد الذاتي وهذا قد يؤذيك نوعا ما، ننصحك بتجاهل بعض الأفكار السلبية وحاول أن تثبت عكسها.



الأسد


تبتعد عن أي شكل من أشكال المواجهة، ولكن اليوم ربما تتجنب هذا التصرف. ربما يكلفك أحد أفراد أسرتك أو الحبيب بأمر ما يزيد من ضغوطك. لا تقلق فربما تجد حلا لمشاكلك وربما تنتهي من إنجاز مسؤولياتك بشكل سريع.




العذراء



ربما تشعر بالحزن والضجر قليلا اليوم. الوقت مناسب لاتخاذ قسط من الراحة. ربما تعرف أخبارا جديدة عن شخص ما تسبب لك الحزن والألم الشديد. ربما يكون اليوم هو الوقت المناسب للاعتماد على شخص ما ليساعدك في بعض الأمور. اسمح للآخرين أن يهتموا بك.



الميزان 



تتميز اليوم بقدرتك على اقتباس الأفكار من حوراتك مع الآخرين. في محيط العائلة، ربما تكون أنت الشخص الوحيد الذي تعلم منه الأطفال كيف يتعاملون مع مشاكلهم ويتحملون بعض المسؤوليات بمفردهم. ربما تتعلم شيئا جديدا من شخص ما اليوم.




العقرب 



الأجواء متوترة من حولك اليوم، فالتعب الذي تشعر به جراء الأعمال التي قمت بها في الأيام ماضية يزيد الأمر سوءا. ربما تخطط للذهاب إلى شخص ما لتتشاور معه في بعض الأمور. استغل الظروف واقترب من صديقك هذا اليوم.




القوس



أنت لا تلتزم بقوانين ومبادئ المجتمع الذي تعيش فيه، حريتك هي أهم شيء بالنسبة لك. على الرغم من أنك تحافظ على استقلاليتك، إلا أنك أحيانا تشعر أنك مقيد بعض الشيء. يجب أن تفكر اليوم في معني كلمة "الالتزام" فمعناها قد يكون مخيفا جدا بالنسبة لك!





الجدي 


الحياة من حولك اليوم تشبه حلما مفزعا. يبدو أن الناس من حولك يتحدثون بصوت مرتفع وبدون جدوى ولن تستفيد منهم على الإطلاق. قد يمر صديقان لك بمشكلة ما ويتعين عليك أن تصلح بينهما. انصحهما بالهدوء والصبر واطلب منهما أن يسمع كل طرف وجهة نظر الطرف الآخر.



الدلو


ربما تقضي كل وقتك اليوم منشغلا بقضية واحدة. أنت بحاجة إلى قسط من الراحة من حين لآخر. لديك طاقة تمكنك من إنجاز أي شيء وقت مناسب. ربما تشعر في المساء أن جسدك بحاجة إلى الاسترخاء.




الحوت

حركة الكواكب قد تجعلك تتساءل عن جانب من جوانب حياتك يسبب لك بعض المشقة والتعب. يبتعد عنك الحبيب هذه الأيام وربما يكون هذا هو سبب تعبك. تريد ان يكون الحبيب بجانبك دائما. ربما يكون ذلك البعد سببا في توتر العلاقة بينكما. اخبر الحبيب بمشاعرك تجاهه فهذا هو الحل الأمثل.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق