12.27.2014

توقعات الابراج اليوم الخميس 01 يناير2014

الحمل


أنت اليوم سريع البديهة وتتصرف بطريقة عقلانية. ستكون اليوم شخصا مختلفا تماما وستلاحظ أن جميع خطواتك موفقة. تظهر اليوم اجمل خصالك ومميزاتك ولذلك ينجذب إليك الكثير من الأشخاص على عكس الأيام الأخرى. هل جربت كتابة القصص والروايات من قبل؟ جربها اليوم.



الثور



تفضل اليوم قضاء معظم الوقت في المنزل، ومن منا لا يحب قضاء يومه في المنزل؟ ربما تجد أكثر من مهمة يجب أن تنتهي منها هذا اليوم بالتحديد، ولذلك لن تحقق غايتك. عملك أهم من أي شيء آخر. هناك مجموعة من الأصدقاء بحاجة إليك الآن.



الجوزاء



لديك الكثير لتقدمه. يقدر الجميع جهودك وإسهاماتك في أي مشروع. على الرغم من مساعدتك ومساندتك للآخرين، إلا أنك لا تستطيع أن تساعد نفسك. تحتاج إلى وقت طويل لتفسر هذا اللغز. تحتاج إلى الحب ولكن يجب أن تحب نفسك أولا.


السرطان



أفكارك طفولية جدا سواء اعترفت بذلك أم لا. ترحب جدا بأي شخص تلتقي به هذا اليوم. لا تنكر أي رغبة داخلك الآن حتى لا تتحول إلى عقدة في المستقبل. فجر الطاقة الموجودة داخلك في أي نشاط حتى إن عارض البعض أفكارك.




الأسد


فكر في هذا اليوم باعتباره يوم راحة ولن يتكرر إلا بعد فترة طويلة. على الرغم من توتر الأجواء من حولك هذه الأيام، إلا أن البعض لا يلتفت إليك ولا إلى كلماتك. اترك من حولك يفكر بالطريقة التي تناسبه ولا تجبر أحدا على أمر ما.

العذراء



هذا اليوم مناسب جدا لإجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات. ربّما تتلقى دعوة مفاجئة لإلقاء محاضرة أو خطاب في مكان ما. يوم مناسب لتصحيح مسار العلاقة بالشريك ولا سيّما المتأرجحة وتنقيتها من الاضطرابات. حاول أن تكون من أصحاب المبادرات المتعلقة بالشأن الصحي، ولا تخالف تعليمات الطبيب.



الميزان 



عليك أن تبذل جهدا كبيرا للحفاظ على مظهرك الهادئ والرصين والجدي، كما عليك بذل جهود إضافية للحفاظ على مستوى عطائك وإنتاجك. الوضع الصحى مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام ولذلك ننصحك بممارسة بعض التمارين الرياضية كل صباح.


العقرب 



تتفاهم مع محيطك بإيجابية، وتجد آذانا مصغية لمقترحاتك. تتجاوب معك الظروف، كما تتضح أمور كانت ملتبسة، فتقدم على قرارات صائبة. تتعدد الاهتمامات، وقد تعيش فرصة مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك العاطفية.








القوس



تنتقل هذا اليوم من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات. فلا تدري أحيانا من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات الجديدة والساعات الإضافية بقرب الشريك أيضا، أو ربما تبحث عن شخص يستحوذ على كل تفكيرك. كل من مارس الرياضة ربح صحته، وكل من أهملها عرّض نفسه للأمراض وغيرها. عليك الاختيار


الجدي 


لابد من القيام بمبادرات سريعة لقطف ثمار ما زرعته منذ فترة، والظروف المؤاتية تساعدك في ذلك. حاول الاستفادة من الأجواء الهادئة مع الشريك، لتظهر له حقيقة مشاعرك تجاهه. لا تتردد في الابتعاد عن كل ما من شأنه إرهاق أعصابك مهما كانت الظروف.


الدلو


تجد الوسيلة المناسبة لإبراز مواهبك والوصول إلى أحلامك بعد طول انتظار. غيرتك العمياء تزعج الحبيب كثيراً وقـد تـؤدي إلى تدميـر العلاقة بينكما. تتخطى الهواجس والمشاكل النفسية وتشعر براحة بال في هذه الفترة.






الحوت

تحصل على نتائج إيجابية بعد عمل شاق ما يدفعك إلى بذل المزيد من الجهد. تهتم بمظهرك الخارجي وتثير إعجاب الشريك بأناقتك وشخصيتك الجذابة. تمضي ليلة جميلة مع العائلة وتناقش معها مواضيع كانت عالقة منذ فترة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق